شركة تنظيف مطابخ بالكويت

شركة تنظيف مطابخ بالكويت

شركة تنظيف مطابخ الكويت هي واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم خدمات تنظيف المطابخ والقضاء على الدهون من خلال مجموعة من الخبراء المحترفين في المجال، يعد المطبخ من بين أكثر الأماكن التي تحتاج إلى النظافة بصورة مستمرة فهو يتعرض لأبخرة الطعام والزيوت والدهون وغيرها من الملوثات، لذلك تنظيف قد يكون مهمة شاقة ومتعبة على ربة المنزل، لكن نحن قادرون على توفير فريق المحترفين مع توفير أفضل أنواع المنظفات الآمنة على الأسرة. 

شركة تنظيف مطابخ بالكويت

تنوع الخدمات التي يتم تقديمها من قبل شركة تنظيف مطابخ، هناك الكثير من المهام الواجب إتمامها حتى نستطيع الحصول على نظافة شاملة وعميقة ومطبخ نظيف خالي من البكتيريا والجراثيم والدهون. 

نحن نستخدم أفضل أنواع مذيبات الدهون المخصصة للمطابخ سواء كانت خشبية أو الوميتال أو غيرها من المواد، تتسم المذيبات أنها آمنة تمامًا ولا تتفاعل مع الخشب ولا تسبب له أي أضرار. 

يتم تدريب فريق العمالة الخاص بنا على الطريقة الصحيحة في كيفية التعامل مع المطابخ الخشبية فهي من بين أصعب أنواع المطابخ في التنظيف وتتراكم الدهون عليها بسهولة، كما أن الماء يؤدي إلى الكثير من الإضرار بها، لكن نحن نستخدم الأقمشة القطنية أو الإسفنج المبلل بالماء أو مذيب الدهون في ية التنظيف، ومن ثم بعد الإنتهاء يتم التلميع بواسطة الملمعات المخصصة للمطابخ. 

خدمة تنظيف المطبخ الالوميتال 

تحرص شركة تنظيف مطابخ على توفير أفضل أنواع المنظفات التي تتناسب مع طبيعة المطابخ الالوميتال وهي آمنة تمامًا بعيدًا عن المواد الكيميائية التي يؤدي استخدامها بصورة خاطئة إلى تآكل الطبقات الخارجية لسطح المطبخ. 

يقوم فريق العمالة تنظيف المطبخ من الداخل وإزالة أي آثار البقع والاتساخات وتنظيف الأدوات والمعدات وإعادة ترتيبها مرة ثانية ومن ثم تلميع المطبخ حتى يعود كالجديد مرة ثانية. 

شركة تنظيف رخام مطابخ بالكويت

يعد رخام المطبخ من بين أكثر الأجزاء التي تتعرض للاتساخ نتيجة استخدامه بصورة مستمرة في إعداد الطعام، لذلك لابد من تنظيف الرخام وتعقيمه للتخلص من البقع والميكروبات والجراثيم وبقايا الطعام التي قد تكون عالقة به مما يؤثر على صحة الأسرة إذا لم يتم تنظيفها بصورة صحيحة. 

نحن لدينا أفضل أنواع المنظفات التي تقضي على البقع فضلاً عن كونها تساعد في علاج الخدوش وإعادة الرخام كالجديد مرة ثانية، بعد الانتهاء من التنظيف يتم تعقيم الرخام للتأكد من القضاء على البكتيريا والجراثيم. 

خدمة تنظيف حوض المطبخ 

يعد حوض المطبخ من بين أكثر الأجزاء التي تستخدمها السيدة طيلة اليوم، لكن في نفس الوقت يتعرض إلى تراكم الدهون و الأوساخ وبقايا الطعام، نحن نستورد أفضل المنظفات ومذيبات الدهون التي يتم استيرادها خصيصًا من أجل شركتنا كما أنها حاصلة على ترخيص من قبل وزارة الصحة. 

يقوم فريق العمل بشطف الحوض بالماء بالبداية ومن ثم وضع المنظفات وغسل الحوض جيدًا كما نقوم بوضع مواد تساعد في تسليك الاحواض لضمان التخلص من أي بقايا موجودة في الحوض، بعد الانتهاء من تنظيف المنزل يجفف الحوض عن طريق اسفنج حتى يمتص الماء تمامًا ونبتعد عن استخدام المناشف الحادة حتى لا يتعرض للخدش.

عميلنا العزيز نحن شركة تنظيف مطبخ الكويت نحرص على توفير أحدث الأدوات والمعدات المتطورة التي تستخدم في عملية التنظيف والقضاء على الدهون سواء المتراكمة على الأرضيات أو الرخام أو المطبخ، لذلك إذا كنت تود الحصول على مطبخ نظيف قم بالتواصل معنا وسوف يتم الرد عليك على الفور نحن نعمل على مدار اليوم ويوجد لدينا فريق من المتخصصين.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *