شركة تنظيف حولي

شركة تنظيف حولي

شركة تنظيف حولي تقدم لك أفضل الخصومات على كافة الخدمات المقدمة مع وجود العديد من العروض التنافسية التي تناسب ميزانية كافة العملاء، نحن نعلم جيدًا مدى الخصوصية والاهتمام بالحصول على نظافة مساكن فائقة الجودة مع توفير خدمات التعقيم، نحن لدينا فريق من المحترفين المتخصصين في تنظيف الشقق والفيلات والمنازل وحمامات السباحة وتنظيف الحدائق ورش ومكافحة الحشرات.

نبذة عن شركة تنظيف حولي

شركة تنظيف حولي هي من بين أكبر وأهم الشركات الرائدة في مجال التنظيف داخل دولة الكويت، نحن متخصصون في تقديم خدمات التنظيف للشقق والفلل والمكاتب بصورة احترافية بأقل سعر وبتخفيض تصل قيمته إلى 25% من الخدمة المقدمة، أما عن خدماتنا فهي شاملة ومن بينها: 

  • تنظيف منازل
  • تقديم خدمات تنظيف شقق مفروشة والشقق بعد مرحلة الانتهاء من التشطيب. 
  • توفير العمالة المحترفة والمتخصصة في تنظيف المكاتب والمحال والشركات وغيرها من المؤسسات. 
  • تنظيف الكنب والسجاد والستائر وكافة أنواع المفروشات من خلال استخدام أحدث أجهزة البخار. 
  • تنظيف المطابخ والأفران والطباخات وتنظيف وتعقيم الحمامات وغسل لحوائط. 
  • تنظيف المسابح وعزلها. 
  • تنظيف جميع أنواع الخزانات. 

تنظيف مطابخ حولي 

تنظيف المطابخ يعد من بين أكثر المهام الشاقة على ربة المنزل فهو يحتاج إلى الكثير من الجهد، لكن لابد من الحفاظ على نظافته وتعقيمه بصورة دائمة حيث تقضي السيدات ساعات طويلة من يومهم في المطبخ، لذلك نحن نحرص على استخدام مواد تنظيف آمنة للغاية وليس لها آثار جانبية، نعمل على غسل الحوائط وأجهزة الشفط و الفرن والمايكرويف والأحواض والثلاجات وغيرها من الأجهزة الموجودة داخل مطبخك حتى تعود كالجديدة مرة ثانية. 

تنظيف خزانات المياه 

خزان المياه لديه أهمية كبيرة وخاصة داخل كل منزل وتعود أهميته إلى ارتباطه بالماء وبالصحة العامة لنا، لذلك عملية الغسيل والتطهير ينبغي أن تتم على أيدي المتخصصين في هذا المجال والذين يمتلكون الخبرة والاحترافية التامة في العمل. 

لذلك نحن لدينا فريق من المحترفين والمتخصصين في تنظيف كافة أنواع الخزانات بمختلف الأحجام ومن بينها الخزانات الأرضية، ومن ثم نقوم بعزلها وتعقيمها وقياس درجة حموضة الماء. 

تنظيف مسابح

وجود المسبح أصبح شيء هام للغاية داخل الفيلات من أجل قضاء وقت مميز للغاية به خاصة في الأجواء الصيفية الحارة، لكن حتى نستطيع الاستمتاع بالماء دون الخوف على صحتنا وصحة أطفالنا لابد من غسل وتنظيف المسبح والعمل على تعقيم الماء فهو جزء أساسي. 

لذلك إذا كان لديك مسبح وتريد تنظيفها والقضاء على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم التي توجد به اتصل بنا الآن وسوف نرسل إليك المتخصصون على الفور، نحن نستخدم أفضل أنواع المنظفات الآمنة وأحدث الأجهزة الحديثة التي تستخدم في غسل وتعقيم المسابح. 

تنظيف وتنسيق الحدائق في حولي 

إذا كنت تريد الحصول على حديقة متناسقة ونظيفة وخالية من الحشرات والآفات، تواصل الآن مع شركة تنظيف حولي وسوف يتم إرسال المتخصصين بالموعد المحدد على الفور ومن بين الأعمال التي نقدمها ما يلي: 

  • قص العشب والعناية به. 
  • ترميم ووضع العشب وإزالة الأعشاب الضارة. 
  • نحن نقوم بتركيب أحدث أنظمة الري ونوفر لك متخصصين في تحضير التربة وترميمها. 
  • تقليم الأشجار. 
  • تنظيف الحدائق وتقديم خدمة مكافحة الحشرات والآفات الضارة والتي قد تسبب لك الكثير من المشكلات، لكننا نستخدم أفضل أنواع المبيدات الحشرية والآمنة على صحة الإنسان والحيوان. 

شركة تنظيف حولي تمتلك فريق من المتخصصين والذين يعملون طيلة 24 ساعة في انتظار تلقي مكالماتكم وسوف نرد عليك على الفور ونجيب على كافة الأسئلة التي تشغلك.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *